البحث في مقتنيات المكتبة :

وصل حديثاً

مؤتمرات المكتبة

  • تعقد مكتبة الجامعة الأردنية مؤتمرها الدولي الرابع في النشر الإلكتروني تحت عنوان "أنشئ تواصل  وتعاون" والذي يتعلق بكيفية تفاعل المكتبات والتكنولوجيا والتعلم. ويهدف المؤتمر إلى توفير الفرصة لالتقاء الباحثين، المهنيين، المطورين والناشرين للتواصل وتبادل المعارف والخبرات في مجال النشر الإلكتروني وتأثيره على المؤسسات التعليمية. وسوف يتضمن المؤتمر الرابع في النشر الإلكتروني أوراق بحثية، وملصقات، وورش عمل، و مائدة مستديرة للتفاعل. هذا بالإضافة إلى المعرض الذي سوف يضم  شركات رائدة في النشر الإلكتروني.

    اقرأ المزيد »

  • نبذة عن المكتبة

    بدأت مكتبة الجامعة تقديم خدماتها للطلبة والرواد مع بداية تأسيس الجامعة عام 1962م، حيث تُقدم خدماتها للطلبة والباحثين من خلال المكتبة العامة التي تبلغ مساحتها (12000م2) ، بالإضافة إلى سبعة عشر قاعة مطالعة فرعية موزعة على جميع كليات ومراكز الجامعة المختلفة، هذا ويتمثل الهيكل التنظيمي للمكتبة من ثلاث دوائر وتسع شعب تقدم خدماتها المتميزة والسريعة لأسرة الجامعة من طلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية .

    إقرأ المزيد »

  • المجموعات

    المجموعات التراثية

    وثائق ومؤلفات مكتوبة بخط اليد سواء كان ما يكتب على أوراق البردي أو الرقوق أو الورق .

    إقرأ المزيد »

    المجموعات الايداعية

    التي تتوافر فيها المطبوعات والدراسات المتعلقة بالأردن في مختلف الميادين، وجناحاً خاصاً لمؤلفات الأسرة المالكة وما كتب عنهم.

    إقرأ المزيد »

  • آخر الأحداث

    قاعة الامام الترمذي

    (قاعة المكفوفين)

    تحتوي على أحدث الأجهزة التي يمكن أن يستفيد منها الطلاب ضعاف البصر أو المكفوفين . ضمن الأجهزة المتوفرة: برنامج قارئ الشاشة، وبرنامج ضعاف البصر، و جهاز التكبير المحمول، وجهاز التكبير المكتبي، وطابعة بريل .

    أرشفة الصحف

    تم أرشفة مجلدات الصحف الورقية وتقارب ال5500000 صفحة جريدة وإتاحتها بشكل الكتروني على الشبكة الداخلية للمكتبة لتسهيل وصول الباحثين إليها

ساعات دوام المكتبة

الأحد - الخميس
الساعات 8ص - 11 م

السبت
الساعات : 9ص - 6م

روابط مهمه

 library Faculty Portal
أرقام هواتف الموظفين
Organizational Chart
Staff Telephone Directory
Library Address